اخبار التنس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اخبار التنس

مُساهمة من طرف مودي في الثلاثاء أغسطس 12, 2008 10:32 pm

جريملماير نجم التنس الأمريكي: ظلموني بالاستبعاد من الاولمبياد

انتقد الالماني دينيس جريملماير قرارا صدر اول امس الاثنين بحرمانه من مكانه في منافسات التنس بدورة بكين الاولمبية لصالح مشاركة مواطنه راينر شوتلر في الدورة.

وكان جريملماير تأهل الي دورة بكين طبقا للوائح الاتحاد الدولي للتنس لكن شوتلر الذي وصل لقبل نهائي بطولة ويمبلدون نقل القضية الي محكمة التحكيم الرياضية وكسبها بمساندة اللجنة الاولمبية الالمانية.

وطبقا للوائح الاتحاد الدولي للتنس فان افضل 56 لاعبا في قائمة التصنيف العالمي حتي التاسع من يونيو يتأهلون مباشرة الي الدورة الاولمبية علي الا تشارك اي دولة باكثر من اربعة لاعبين.

وكان شوتلر المصنف 34 عالميا حاليا يحتل المركز 89 في قائمة التصنيف في ذلك الوقت بينما كان جريملماير في المركز 66 ومواطنه مايكل برير في المركز 83.

وقال جريملماير للصحفيين بعد فوزه علي الايطالي فابيو فونيني 6-4 و6-2 في الدور الاول لبطولة لوس انجليس كلاسيك "اعتقد ان هذا القرار ليس عادلا."

واضاف "اعتقد انه اذا كنت صاحب التصنيف اللازم فيجب ان اذهب الي بكين. المشاركة في الالعاب الاولمبية هدف كبير لاي شخص لكن ماذا استطيع ان افعل."

واكد جريملماير انه يعتقد ان اللجنة الاولمبية الالمانية رشحت شوتلر لانه وصل علي الاقل لدور الثمانية في احدي البطولات الاربع الكبري او قبل نهائي احدي بطولات سلسلة الاساتذة.

وقال جريملماير "انهم لا يعلمون كيف تسير الامور مع اللاعبين. المرء يبذل جهده يوميا ويحاول تقديم افضل ما عنده ليحصل علي التصنيف المطلوب وفي النهاية يرفضون مشاركته وانه يجب عليه ان يكون افضل من هذا للحصول علي الفرصة. في رأيي الشخصي هذا ليس عدلا."

واكد جريملماير انه لا يشعر باي ضغينة تجاه شوتلر وقال "اعتقد انه لم يرتكب خطأ. لقد ادي بشكل رائع في بطولة ويمبلدون ورغم انها كانت بعد الموعد المحدد لاختيار المشاركين في الاولمبياد الا انني اعتقد ان اللجنة الاولمبية الالمانية فكرت في انه سيحقق نتيجة افضل مني."

وانتقد الاتحاد الدولي للتنس قرار محكمة التحكيم الرياضية واكد اول امس الاثنين ان هذه سابقة خطيرة.

وقال الاتحاد الدولي للتنس "من المزعج جدا بالنسبة للاتحاد الدولي للتنس ويجب ان يكون هكذا للجنة الاولمبية الدوليةان يدخل لاعبون لم يحققوا معايير التأهل الخاصة بالاتحاد الدولي للتنس والتي اقرتها اللجنة الاولمبية الدولية علي حساب لاعبين تأهلوا بالفعل واستحقوا تمثيل بلادهم في الدورة الاولمبية عام 2008."

مودي

عدد الرسائل : 23
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 11/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zein.ibda3.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى